Monday 18 September 2017

ثنائية الخيار الحافة


ثنائية الخيار الحافة واحدة من أصعب أجزاء حول تداول الخيارات الثنائية هو معرفة متى يذهب كبيرة، أو عندما التمسك طحن العادي من الصفقات الصغيرة. على سبيل المثال، بنك أوف دي ثنائي تقدم حاليا بعض دفعات أكبر العائدين على بعض الصفقات، ولكن يجري لهذه الصفقات جديرة بالاهتمام؟ الجواب معقد بعض الشيء، للأسف، لأنها تعتمد على الموقف والتحليل. بالنسبة للجزء الأكبر، ما لم يكن لديك قراءة الصلبة على أين تتجه الأسواق، وهذه الأنواع من الصفقات يجب عموما تجنبها لأنها ربط أموالك لفترات أطول من الوقت. ولكن جاذبية دفع تعويضات 210 في المئة مرتفعة جدا. أول شيء عليك القيام به هو مقارنة سيصرف على تجارة أطول للدفعات التي ترغب في الحصول على العديد من الصفقات على المدى القصير خلال نفس المدة الزمنية. لأحد، لماذا تسوية لمجرد دفع تعويضات 210 في المئة إذا كان يمكنك الحصول الخمس 80 في المئة دفعات خلال نفس المدة الزمنية؟ هذا هو الحل واضح إلى الذهاب لدفع تعويضات كبيرة، وبطبيعة الحال، فلن ربما يكون على حق كل خمس مرات، ولكن لا يزال يجري الحق حتى ثلاث مرات يعطيك هامش الربح 240 في المئة الحق قبالة الخفافيش. وخسائرك يضعك تحت العلامة الأصلية التي كانت تهدف ل، ولكن هذا لا يزال ربح كبير خلال فترة قصيرة من الزمن. إذا كنت يمكن أن يكون على حق أربعة من تلك الأوقات الخمسة، كنت كسب 320 في المئة وسهم بنسبة 100 في المئة، لا تزال تعطي لك عائدا أعلى قليلا من هدف 210 في المئة. الحقيقة هي، إذا كنت واثقا في اتجاه السوق في شيء، وهي مزيج من الاثنين سيكون في مصلحتك. من خلال الجمع بين الصفقات قصيرة وطويلة الأجل، كنت توسيع شبكة محفظتك، والذي يمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة الأرباح على مر الزمن. تنويع محفظتك يساعد على تخفيف المخاطر، وهذه الخيارات الثنائية أعلى دفع تعويضات هم أكثر خطورة. ذلك عن طريق وضع أقل من المال في نفوسهم وموازنة الامور مع انخفاض الصفقات المخاطر، وسوف تفعل أفضل شيء لنفسك. وهذا هو، إذا كنت تشعر بقوة عن واحدة من هذه الصفقات ذات المخاطر العالية. إذا كنت تتاجر من أجل التداول، أنها ليست سوى نادرا جدا فكرة جيدة ويجب عادة ما يكون مجرد تجنبها. عندما يكون لديك ميزة، تحتاج إلى استغلالها، ولكن عليك أن تفعل ذلك بشكل صحيح. أخذ مخاطر كبيرة لا داعي لها ليست خطوة ذكية الوظيفي، لأن أي تاجر محنك وسوف اقول لكم. من خلال إصرارها على الصفقات مخاطر أقل، سوف تكون عادة قادرة على كسب المزيد من المال. ولكن عندما أرى ميزة في الصفقات عالية المخاطر، وكنت بحاجة للتأكد من أن كنت تأخذ ذلك، حتى لو كان مع كمية أقل من المعتاد.

No comments:

Post a Comment