Sunday 13 August 2017

ثنائي خيارات portal 95


إشارات مايك المتاحة الآن في الفيسبوك الاثنين 16 فبراير، 2015 من قبل مايكل فريمان الناس مرحبا، أنا متحمس لإدخال بلدي جديد الفيسبوك الخيارات الثنائية إشارات المجموعة. وهناك طريقة رائعة لتداول الخيارات الثنائية وتبادل الأفكار مع غيره من التجار. مجتمع جديد لتاجر خيارات ثنائية مع التوجيه والإشارات اليومية، ولكن ليس لي من قبل، أنا كنت متصلا جيدا في هذه الصناعة والتفاعل مع المشتركين بلدي. اتضح بأنها دفعت باتجاه كما التقيت بعض الناس رهيبة على طول الطريق. بدأ كل شيء عندما التقيت لي أوشيه وأديتيا كومار، وقد تم كل من التالية قناة يوتيوب بلدي وقرر الانضمام الى بلدي جديد الفيسبوك إشارات المجموعة. في وقت مبكر يوم أدركت أنني يمكن استخدام الفيسبوك ليس فقط في إرسال الإشارات، ولكن أيضا كمنصة للتجار للدخول في محادثة مفتوحة مع جميع أعضاء الفريق، واستكشاف الأفكار التداول، التحليل الأساسي، التحليل الفني وتتعامل مع الجماعة. كان إعلان آخر أدليت به في ما يخص إشارات، أعطى الخيار لغيره من التجار الى ما بعد إشاراتها، وبطبيعة الحال أن تضع في اعتبارها وبذل قصارى جهدكم قبل أن ينبه الجماعة، وهذه النقطة هي أن الجميع مدعو للمشاركة في المجموعة وربما أصبح المسير. في الأسابيع القليلة الماضية وجدت أن كل من لي أوشيه وأديتيا كومار ليست فقط صديقان حميمان والمشتركين يوتيوب رهيبة، فهي أيضا غير المسددة تاجر خيارات ثنائية. في الواقع، ساعدوا تعزيز المجموعات العامة ITM، وحجم الإشارات وخلق الكثير من الاشتباك بين أعضاء المجموعة. كلاهما الآن المسؤولين في المجموعة والتجار نشطة، تعمل في ساعات مختلفة ونشر إشارات في بلدي خاصة الفيسبوك إشارات المجموعة. أنا بصراحة أعتقد أن إنشاء إشارات المجموعة الفيسبوك كانت فكرة عبقرية، بعد كل شيء، وكان التجار المهنية الأخرى يساعدني في إدارة المجموعة والإشارات آخر قوية على أساس يومي ليست فقط وسيلة رائعة بالنسبة لي للتركيز على التداول من دون ضغط ل إرسال الكثير من الإشارات كل يوم، وأنا كثيرا بدلا من إرسال بعض إشارات قوية عندما التعرف على فرص تجارية جيدة، كما أنه أصبح المجتمع التداول عبر الانترنت مقابل فقط خدمة إشارات أخرى. كل ما عليك القيام به هو أن تكون عضوا في المجموعة، وفي كل مرة يتم نشر إشارة جديدة سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني والتنبيه الصوت. تستطيع أن ترى ITM الفريق وسأكون سعيدا لتظهر لك لقطات حديثة للإشارات المرسلة في المجموعة إذا كنت غير مقتنع. تحقق من أحدث الفيديو الخاص بي إدخال مجموعة، وسوف تكون على يقين من نشر التحديثات الإضافية على أساس أسبوعي عرض أداء المجموعة. قبل تاريخ بلدي جديد الفيسبوك إشارات المجموعة. ملاحظة أنه إذا كنت بالفعل عضوا في خدمتي لتجارة السيارات ستتلقى حرية الوصول دون أي شرط تبرع إضافي أو تسجيل وسيط. إذا كنت لا تزال عضوا في MikesAutoTrader. com وأهيب بكم للانضمام وأود أن أضيف لك مجموعة الفيسبوك الخاص بي دون اشتراط التسجيل وسيط الثاني أو أي رسوم. التبرع الخيرية لم يعد إلزاميا إذا كنت ترغب في الانضمام بلدي التاجر السيارات، ولكن إذا كان لديك ميزانية لذلك، يرجى التبرع على الأقل 50 $ إلى واحدة من الجمعيات الخيرية I المدرجة في الصفحة الثانية أو اختيار واحد خاص بك وإلى الأمام لي استلام التبرع لtradingbinaryonline@gmail. com كما تتبع جميع التبرعات نرفع. حتى الآن وصلنا إلى أكثر من 140،000 $ في التبرعات منذ بدء بلدي تاجر السيارات. يمكنني أن أرسل لك روابط لبعض أشرطة الفيديو المتعلقة بلدي تاجر السيارات، مجرد تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني.

No comments:

Post a Comment